هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

4 مشترك

كل من عنده خبره في هذا الامر يخبرني ارجوووووووووووووووووووكم

من انا
    من انا
    عضو جديد
    عضو جديد

كل من عنده خبره في هذا الامر يخبرني ارجوووووووووووووووووووكم Empty كل من عنده خبره في هذا الامر يخبرني ارجوووووووووووووووووووكم

مُساهمة من طرف من انا الأحد أغسطس 30, 2009 12:43 pm

السلام عليكم
    ارجوووووووووووووووووووووووووووووووو الرد
    انا امراه ولكن دخلت هذا المنتدى لأتعرف على آراء الرجال لان من اريد ان افهمه هو رجل
    بدون تفاصيل كنت مخطوبه لشخص احببته وقد اعتقدت انه يحبني ايضا ولكن بدون مقدمات تركني اتمنى احد يخبرني ما هي الحالات التي يمكن ان يحب فيها الرجل ويترك من يحب ام إن تركها فهو بالتاكيد لا يحبها اريد ان اعرف كل الحالات التي تكون في هذا المعنى بصراحه الرجال لغز عمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق ارجو كل من عنده نفسيرا لهذا الامر يخبرني بشكل عام
    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب تردوا عليه
    من انا
    من انا
    عضو جديد
    عضو جديد

كل من عنده خبره في هذا الامر يخبرني ارجوووووووووووووووووووكم Empty رد: كل من عنده خبره في هذا الامر يخبرني ارجوووووووووووووووووووكم

مُساهمة من طرف من انا الأحد أغسطس 30, 2009 7:33 pm

ارججججججججججججججو الرد
    من انا
    من انا
    عضو جديد
    عضو جديد

كل من عنده خبره في هذا الامر يخبرني ارجوووووووووووووووووووكم Empty رد: كل من عنده خبره في هذا الامر يخبرني ارجوووووووووووووووووووكم

مُساهمة من طرف من انا السبت سبتمبر 05, 2009 10:22 am

ما فيش حد عايز يرد
    امجد نزال
    امجد نزال
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف امجد نزال الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 7:09 pm

اختي هنالك عدة حالات
    ممكن انه لا يكون في سجام معك , يعني عقلو ما بركب على عقلك
    او ممكن انو يكون حب وحدة ثانية و هوة على وفاق معها اكتر من ما هوة على وفاق معك

و اعتقد انو ببعض الحالات ممكن يكون السبب مادي , يعني يكون انسحب من حياتك لاسباب مادية و يكون استحى انو يقلك انو وضعو المادي لا يسمح ببدء حياة زوجية والله اعلم

على كل حال الله يوفقك و اتلاقي ابن الحلال الي تحبي و يحبك

تقبلي تحياتي
    garhy
    garhy
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف garhy الأربعاء يونيو 08, 2011 3:34 pm

اختى هونى على نفسك اولا انا عاوز اقول لك حاجة لازم تفهميها كويس ان الو احد لو راجل صح ما يعملش الى انتى بتقوليه او بالطريقه دى الراجل الصح حتى لو عاوز يبعد عنك وشايف ان انتو ما تنفعوش مع بعض هيتصرف تصرف واحد كبير قد المسؤليه وهيقولك والله انا شايف ان انتى مش هتكون مستريحة معاية وكل شئ نصيب وربنا يكتب لك الخير ما انسان يكون كوس احسن منى وهكذا

انما انتى لازم تعرفى ان انتى غلطى فى الاختيار وما تزعليش ابدا لانك ممكن كا ن يسيبك بعد ما تدخلو فى الجد او مثلا بعد الفرح او بعد كتب الكتاب وهكذا فكدا احسن لك والله وربنا يبارك ليكى
    حياة حرة
    حياة حرة
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف حياة حرة الأربعاء يوليو 13, 2011 4:41 pm

السلام عليكم

أختي نصيحتي لك من رجل

كوني على طبيعتك و لا ترمي حالك على الرجل من أول مرة لأن الرجال و أنا منهم نحب المرأة تكون رزينة و مو سهلة المنال من البداية

و الله يرزقك بأبن الحلال الي يقدرك و يحبك لحالك

و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 12:03 pm